منتدى مدرسة بتمدة الإعدادية المشتركة


    عـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا لم الانترنت

    شاطر
    avatar
    زهور عيد

    عدد المساهمات : 24
    تاريخ التسجيل : 09/11/2010
    العمر : 20
    الموقع : فى بستان الزهور

    عـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا لم الانترنت

    مُساهمة  زهور عيد في السبت ديسمبر 04, 2010 12:26 pm

    sunny sunny sunny sunny sunny sunny sunny sunny sunny :sun
    [b]عالم الإنترنت [/b]

    كيف تعرف أكثر المواقع زيارة على شبكة الإنترنت؟

    يقاس مدى نجاح موقع ما على شبكة الإنترنت بعدة مقاييس أهمها أعداد الزائرين لهذا الموقع، ولاشك أن أعداد الزائرين لأي موقع على الشبكة يتناسب طردياً مع أهمية وحجم المعلومات على هذا الموقع، و من خلال موقع Alexa الشهير يستطيع أصحاب المواقع معرفة ترتيب مواقعهم من حيث عدد الزوار .
    وكل ما تحتاجه لمعرفة ترتيب موقع ما من المواقع على شبكة الإنترنت من حيث عدد الزوار هو الذهاب الى محرك البحثAlexa عبر العنوان التالي: يتبع
    كيف تختبر دقة معلومات الإنترنت؟

    عند التصفح بحثاً عن معلومات عن موضوع معين، فإنك عادة تستطيع أن تجدها في عدد من المواقع المختلفة. المشكلة تكمن في معرفة ما إذا كانت المعلومات دقيقة. أي شخص لديه معلومات بسيطة عن الإنترنت بإمكانه أن ينشئ موقعاً إليكترونيا، ومن ثم وضع معلومات غير دقيقة. إذن كيف يمكنك معرفة ما إذا كانت المعلومات التي حصلت عليها موثوقة أم لا؟ هناك خطوات لتحديد جودة مواقع الشبكة. وإليك ما ينبغي البحث عنه:
    1- هل يخبرك الكاتب يتبع

    الأرابيش في غرف التشات ... هجين لغوي اقتضته الضرورة
    الأرابيش" هو مصطلح يعرفه جيدا مستخدمو برامج ومواقع الدردشة الإلكترونية، خاصة هؤلاء الذين لا يجيدون اللغة الإنجليزية، وتجمعهم الإنترنت مع عرب يقيمون في الخارج.
    والأرابيش هو طريقة لكتابة اللغة العربية بأحرف إنجليزية ومن هنا جاء هذا الاشتقاق المأخوذ من Arabic و English، وهذه الطريقة في الكتابة تتيح للمستخدمين التواصل باللغة العربية بشكل كامل وبأحرفها التي تنفرد بها دون غيرها من اللغات، حتى لو كانت يتبع

    موقع أميركي .. للحلوى ذات الطعم السيئ
    يمكن القول بأن الخيال الأمريكي يتميز بالخصوبة والغرابة من خلال مايستمده من قيم الثقافة الأمريكية التي تسعى لتحويل العالم إلى مزرعة أمريكية يمارس فيها "الكاوبوي" هوايته في ألعاب الرديو.
    والخيال الأمريكي يجد له هذه الأيام مرتعا خصبا في عالم الإنترنت، يمارس فيه شذوذه الفكري والأخلاقي والثقافي، على اعتبار أن الإنترنت هي اختراع أمريكي يجب أن يوسم بوشم العم سام.
    وقد تفتق ذلك الخيال الإنترنتي الجامح مؤخرا يتبع

    أسرع بريد إلكتروني في العالم
    إنه عصر مختلف بلا شك، حيث أصبحنا بحاجة إلى اختصار الوقت في أداء أعمالنا اليومية، لما يفرضه علينا الواقع الذي نعيشه من اكتساب مقومات ووسائل ومهارات السرعة لكي نستطيع مسابقة الزمن لتحقيق أعمالنا التي نسعى إليها.

    وسآتي اليوم على استعراض أسرع طريقة في العالم لإرسال رسالة إلكترونية من أي كمبيوتر.

    اتبع الخطوات التالية لتحصل على اختصار تضعه على سطح المكتب الخاص عندما تنقر عليه ينقلك مباشرة إلى الصفحة : Question Question Question Question Question Question Question Question Question Question Question Question Question Question lol! lol! lol! lol! lol! :lo lol! lol! lol! lol! lol! :



      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة سبتمبر 22, 2017 9:10 am